يتوجّه منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد مساء يوم غد إلى المجر لإقامة معسكره التدريبي ضمن المرحلة الأخيرة للمشاركة في البطولة الآسيوية العشرين المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 31-18 يناير المقبل، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في السويد وبولندا 2023.

ويترأس وفد المنتخب إلى المجر عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة المنتخبات عبدالرزاق خليل، ويتكون الوفد الإداري والفني من مدير المنتخب أحمد الناجم، المدرب الآيسلندي أرون كريستجانسون، مدرب مساعد عصام عبدالله، و المحلل الفني حسين علي أحمد، و أخصائي العلاج الطبيعي ميثم مشيمع، وعماد فاضل مدلك، ومكسيم زينكو مدرب الحراس.



فيما تتكون قائمة اللاعبين من 18 لاعباً، وهم: حسين علي الصياد( النور السعودي)، ومحمد عبدالحسين، و محمد ميرزا سلمان، وبلال بشام أسكاني، وعلي عبدالله عيد، ومهدي عبدالله سعد، ومحمد حبيب ناصر( النجمة)، وحسن السماهيجي، ومحمد علي عبدالرضا، وعبدالله علي، وحسين محفوظ( الأهلي) ومحمد حبيب ،و أحمد جاسم المقابي ( القادسية الكويتي)، وعلي ميرزا سلمان ( برقان الكويتي)، وعلي عبدالقادر سلمان ( كاظمة الكويتي)، وأحمد جلال فضل ( الشباب)، وقاسم قمبر ( باربار)،و هشام أحمد عيسى ( الدير).

وسبق لمنتخبنا المشاركة في بطولة السعودية الودية التي أقيمت إلى جانب منتخبات السعودية، مصر والمغرب، كتجربة أولى في برنامج الإعداد ومن بعدها واصل التدريبات اليومية المحلية في البحرين.

يذكر أن منتخبنا يقع في المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية والتي تضم منتخبات اليابان،وهوج كونج، و أوزبكستان وفيتنام، ويتأهل إلى الأول والثاني من المجموعة إلى الدور الرئيسي بالتصفيات، ومن ثم توزع المنتخبات المتأهلة إلى مجموعتين لتحديد بطاقات الوصول إلى مونديال العالم القادم.