افتقد فريق الجامعة الأهلية للكرة الطائرة للمعد محمد هرونة وضاربه في مركز 4 فتأثر أداء الفريق أمام جامعة البحرين المتميز بغالبية عناصره ليخسر الأهلية المباراة بشوطين دون مقابل ضمن دوري الجامعات يوم أمس الأول على صالة نادي عالي.

وقام الضارب حسن علي بدور المعد، وجاءت نتائج الشوطين على النحو الآتي: 25-15 و 25-11 رغم محاولات لاعبه حسين علي خليل الذي حاول تقوية الإرسالات لخلخلة الإستقبال لدى لاعبي جامعة البحرين الذي تحمّله قائد الفريق محمد هرونة.

وأنهى جامعة البحرين الشوط الأول بفارق عشر نقاط بفضل نجاح ضربات قائده محمد عاشوري وإبراهيم محمد ومحمد عبدالعظيم.

وفي الشوط الثاني بدأ فريق جامعة البحرين بتحقيق الفارق للإبتعاد بالنتيجة وتحقق له ما أراد، وتراجع أداء ضاربي الجامعة الأهلية واختلال استقبال، مقابل قوة حوائط الصد عند فريق جامعة البحرين ضد الضارب حسين علي خليل في مركز 4 وتألق ضاربي فريق جامعة البحرين مجتبى الشاخوري.

وتوسع الفارق ليصل إلى عشر نقاط عندما تقدم جامعة البحرين 19-9 ثم 22-9، وهو ثاني فوز لجامعة البحرين مقابل الخسارة الثانية للجامعة الأهلية.

نجومية مجيد محمد تجلب الفوز للتطبيقية

وفي المباراة الثانية تمكن فريق جامعة العلوم التطبيقية من انتزاع الفوز من فريق جامعة البحرين للتكنولوجيا بشوطين مقابل شوط واحد بفضل براعة نجمه مجيد محمد الذي كان أبرز لاعبي فريقه، فيما كان لاعب البحرين للتكنولوجيا إلياس جعفر أبرز لاعبي فريقه بالضرب من مركزي 4 و 6، وتأثر التطبيقية لغياب اثنين من لاعبيه لظروف مختلفة.

انتهى الشوط الأول 25-23 لصالح البحرين للتكنولوجيا، ثم فاز التطبيقية 25-18 و 16-14.

وكانت المؤشرات تدل على فوز البحرين للتكنولوجيا، إلا أن لاعبي التطبيقية لعبوا بدون يأس واقتربوا من خط النهاية بهدوء وضربوا بقوة في منطقة البحرين للتكنولوجيا وحققوا الفوز بجدارة واستحقاق.

ففي الشوط الأول وصل الفارق إلى خمس نقاط لصالح البحرين للتكنولوجيا (20-15) رغم محاولات التطبيقية في العودة إلى المنافسة وأحراز مجيد محمد أربع نقاط متتالية نصفها من إرسالين مباشرين.

وفي الشوط الثاني بدأ البحرين للتكنولوجيا بشكل جيد وتقدم 7-3 ليتكفل نجم اللقاء مجيد محمد بالضرب القوي ويقلب الطاولة وينتزع التقدم 20-13، بالإضافة إلى تراجع مستوى الضرب والإستقبال لدى البحرين للتكنولوجيا، مقابل تقليل التطبيقية لأخطائه وسط مساندة جماهيرية وأهازيج تحفيزية للتطبيقية.

وفي الشوط الحاسم اقترب البحرين للتكنولوجيا كثيرًا من الفوز عندما تقدم 13-10، لكن ضارب التطبيقية مجيد محمد أبدع وقلّص الفارق من خلال ضربات مركزة من مركز 4 وأحرز ثلاث نقاط متتالية وساعد فريقه على الفوز وسط حسرات لاعبي البحرين للتكنولوجيا الذين باركوا لزملائهم الفوز بروح رياضية عالية.