عمر البلوشي




أكد المدرب الوطني علي مجيد عن تلقيه عروض من أندية إسبانية في الدرجة الثانية للتواجد ضمن الطواقم الفنية لأحدهما خلال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022/2021.

وأوضح مجيد أنه خلال فترة المعايشة التي خاضها في إسبانيا مؤخراً مع عدد من الأندية المحلية على مستوى الدرجتين الأولى والثانية، أبدت عدد من الطواقم الفنية إعجابها بالعمل الذي قام به خلال تواجدهم معهم، ليبدي ناديين رغبتهما في التعاقد معه.

وأشار المدرب الوطني إلى أنه يدرس كلا العرضين خلال الفترة الحالية من جميع النواحي للوقوف على العرض المناسب لقبوله من عدمه، وخاصة أن هناك العديد من الأمور التي يتفاوض فيها معهما للتوصل إلى اتفاق حولها، في ظل تطلعاته نحو خوض تجربة احترافية في أوروبا.

وقال مجيد أن هناك عروض شفهية لعدد من الأندية المحلية والخليجية خلال هذه الفترة، إلا أنه يفضل النظر في العرض الاحترافي الإسباني أولاً.

الجدير بالذكر أن المدرب علي مجيد خاض تجربة احترافية لمدة خمسة مواسم في الملاعب السعودية مع كل من أندية الاتفاق الذي حقق معهم المركز الرابع الموسم الماضي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب تواجده مع أندية النهضة وهجر في السعودية، بالإضافة إلى تواجده ضمن الطواقم الفنية للمنتخب الأول ومنتخبات الفئات السنية في المملكة وعدد من الأندية المحلية.