عمر البلوشي

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي سترة والبحرين عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم تليها مواجهة بين النويدرات ومدينة عيسى عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وفي اللقاء الأول، يتطلع البحرين نحو تحقيق الانتصار لمواجهة الأهلي حامل اللقب في ربع نهائي البطولة، حيث يمتلك الغزال أفضلية كبيرة عن منافسه سترة والتي من شأنها أن تقوده نحو تحقيق ذلك وخاصة بعد المستويات المتميزة التي ظهر بها الفريق خلال منافسات الدور التمهيدي لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة هذا الموسم.



وفي اللقاء الثاني، يخوض النويدرات المواجهة وعينه على الفوز أمام المدينة في مباراة قد تكون متكافئة الفرص بين كلا الطرفين، وبأسلوب لعب مفتوح وخاصة من مدينة عيسى الذي يتطلع نحو العبور لنصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وتتواصل خلال الأيام القادمة منافسات أغلى كؤوس السلة البحرينية بمواجهات الدور التمهيدي وربع النهائي، حيث تسعى الفرق نحو تحقيق اللقب هذا الموسم وكسر الاحتكار الأهلاوي منذ عامين.