في انجاز جديد للكفاءات الوطنية وتقديراً لخبراتهم وامكانياتهم

وضع مسئولي الاتحاد الدولي للسيارات FIA ومسئولي رياضة السيارات البحرينية ثقتهم بالسيد عبدالعزيز الذوادي مدير عام الاتحاد البحريني للسيارات ليتبوء منصب رئيس لجنة المتطوعين والمحكمين الدولية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات وذلك لما يمتلكه من كفاءة وتميز وخبرة واسعة في مجال رياضة السيارات والعمل لعدة سنوات مع هذه اللجنة التي كان عضواً بها.



وقد انتخب الذوادي في لجنة المتطوعين والمحكمين الدولية العام 2011 ليواصل عمله معها حتى هذا العام الذي قرر الاتحاد الدولي للسيارات بأن يكون الذوادي رئيساً للجنة نظير خبرته الواسعة وعلاقاته الطيبة مع مسئولي هذه الرياضة دولياً وعالمياً.

ويعتبر الذوادي شخصية غنية عن التعريف وله باع طويل في عالم رياضة السيارات والعديد من المشاركات على المستوى الدولي والعالمي ورئاسته للعديد من البطولات الدولية والسباقات العالمية ويعتبر من الكفاءات الوطنية التي يعتمد عليها وتوكل إليها مثل هذه المهمات.

إضافة إلى ذلك فإن الذوادي بات أحد أعضاء المجلس العالمي لرياضة السيارات، حيث ينص قانون الاتحاد الدولية بأهلية رؤساء اللجان الدولية التابعة له مباشرة لعضوية المجلس العالمي لرياضة السيارات.

من جهته أعرب عبدالعزيز الذوادي رئيس لجنة المتطوعين والمحكمين الدولية عن سعادته الكبيرة لرئاسته هذه اللجنة وثقة مسئولي الاتحاد الدولي للسيارات ومسئولي رياضة السيارات البحرينية فيه، مؤكداً أن هذا التكليف الجديد إنما يدفعه لبذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاحات التي تسعى لها لجنة المتطوعين والمحكمين الدولية، معرباً عن فخره واعتزازه بأن يصل اسم البحرين الحبيبة لكل بقاع العالم ويتواجد ابناءها على هرم أهم وأكبر المنظمات واللجان الدولية، مشيراً أن دعم القيادة الرشيدة بالمملكة الحبيبة للكوادر والكفاءات الوطنية وتذليلها لجميع الصعوبات التي تواجههم جعلتهم يصلون لمثل هذه المنصاب الرفيعة وتمثيل الوطن خير تمثيل في مختلف المجالات.

كما اثنى الذوادي على دعم الاتحاد البحريني للسيارات وعلى رأسه معالي الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس الادارة نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات لمنطقة الشرق الأوسط.