أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بانضمام شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) إلى داعمي مهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للقدرة لفئات العموم والناشئين والاسطبلات الخليجية الخاصة الذي سينظمه الاتحاد الملكي خلال الفترة من 17 حتى 19 فبراير الحالي في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن دخول شركة ألبا إلى الداعمين لأكبر مهرجان لسباقات القدرة يؤكد دور الشركة الرائد في دعم القطاعين الشبابي والرياضي خصوصاً ان المهرجان يضم نخبة من الشباب الطامحين للحصول على اللقب الغالي، مشيراً سموه إلى أن هذا الدعم يجسد دور الشركة في المساهمة لتحقيق كامل النجاح للمهرجان كما أنها تعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لرعاية ودعم الشباب والرياضة في المملكة.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن دعم شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" للمهرجان يجسد تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير سباقات القدرة البحرينية والارتقاء بها.



وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الدعم سيسهم بلا شك في نجاح المهرجان وأن هذه الخطوة من الشركة تستحق كل التقدير والاشادة وتؤكد دورها البناء في المساهمة بتحقيق المزيد من التقديم والازدهار لسباقات القدرة.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالدور البارز للشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" وحرصه على المساهمة في تحقيق نجاح أغلى سباقات القدرة، معرباً سموه عن شكره وتقديره إلى الشركة على هذا الدعم.

وفي ذات السياق، أعرب الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عن فخر واعتزاز الشركة بدعم أغلى سباقات القدرة في الموسم البحريني، مبيناً إلى أن وجود الشركة كداعمين للمهرجان الذي يحمل أسم الفارس الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه يعتبر مصدر فخر واعتزاز للشركة وجميع منتسبيها.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة إلى أن الشركة تجد مكاناً مثالياً ومناسباً لتأكيد الاستراتيجية التي يخطها مجلس الإدارة في دعم القطاع الرياضي البحريني خصوصاً أن مهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لسباقات القدرة يحتضن نخبة من الشباب المتنافسين على تحقيق المراكز الأولى.

وبين إلى أن الشركة حريصة على المساهمة في عملية الارتقاء بسباقات القدرة البحرينية التي سجلت إنجازات متعددة بفضل رؤية وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والجهود البارزة التي يبذلها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة، متمنياً للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كل التوفيق والنجاح.