حسين الدرازي




تمنى المشاركة في مباراة الرفاع


أكد السنغالي دومينيك ميندي لاعب فريق الخالدية إن غيابه عن الملاعب لن يطول، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أمام النجمة في نصف نهائي كأس جلالة الملك يوم 9 فبراير وأجبرته على الخروج من الملعب وعدم تكملة المباراة حينها، والتي انتهت خلداوية بهدفين دون مقابل وبالتالي تأهل للمباراة النهائية.

وأضاف دومينيك «إصابتي عضلية وهي ليست خطيرة بحسب الفحص الذي خضعت له، وإنما الإصابات العضلية تحتاج لبعض الوقت من أجل التشافي والإعداد من جديد للعودة للملاعب، ولا أستطيع تحديد الفترة التي سأغيب فيها ولكن بحسب حديث اختصاصي العلاج الطبيعي فإن الغياب لن يطول وسأعود قريباً لتمثيل الفريق من جديد».

وقال دومينيك إنه كان يتمنى أن يشارك مع فريقه في المباراة الهامة أمام الرفاع الاثنين الماضي في الدوري من أجل مساعدته في واحدة من أهم مباريات الدوري لكن الإصابة حرمته من ذلك، مشيراً إلى زملائه قدموا مباراة كبيرة يومها ولكن لم يحالفهم التوفيق في الخروج بنتيجة إيجابية.

وأشاد دومينيك بالأجواء الإيجابية لفريق الخالدية والذي يلعب معه للمرة الأولى هذا الموسم، متمنياً أن تتكلل الجهود في النهاية بالخروج ببطولة تاريخية لأول مرة لهذا النادي.