تتصاعد الإثارة في جميع أنحاء مملكة البحرين قبل عودة أسبوع BRAVE الدولي للقتال بأكبر نسخة حتى الآن، والتي سيعنونها اللقاء الذي سيشهد مشاركة حمزة "فخر المملكة" الكوهجي.

مع اقتراب التاريخ الذي طال انتظاره، تواصل منظمة BRAVE CF الإعلان عن شراكات وتعاونات جديدة، من بينها الإعلان عن توقيع اتفاقية مع شركة يوسف بن أحمد كانو كراعي رسمي لفريق طاجيكستان في بطولة كأس السوبر لرياضة فنون القتال المختلطة.



وهذه البطولة هي أول مسابقة MMA تشهد مشاركة فرق ضد فرق، وهي تعتبر البطولة الأكبر من حيث الجوائز للهواة مع مشاركة البلدان الستة الأولى في تصنيف الـIMMAF.

تأسست مجموعة يوسف بن أحمد كانو في عام 1890، وقد حققت نموًا قويًا في الأعمال بفضل قيمها الراسخة وشراكاتها القوية مع مختلف الجهات، علاوةً على ما توفره من أنظمة الأعمال المتقدمة والتقنيات المتطورة. وتعتبر عملياتها محور رئيسي ولاعب مهم في جوهر التنمية الاقتصادية المستمرة في المنطقة.

تأسست في عام 2016، BRAVE CF هي الترويج الأسرع نموًا في عالم فنون القتال المختلطة. في ما يزيد قليلاً عن خمس سنوات، نظمت BRAVE CF ستة وخمسين (56) بطولة هو شيء لم يتحقق من قبل، واحتلت المرتبة الأولى في الشعبية في آسيا (أكبر حصة في السوق) وفي الشرق الأوسط «أغلى شركة وسائط رياضية».