تتصاعد الإثارة في جميع أنحاء مملكة البحرين مع عودة أسبوع BRAVE الدولي للقتال بأكبر نسخة له، والتي سيعنونها اللقاء الذي سيشهد تنافس حمزة "فخرة المملكة" الكوهجي" على لقب وزن البانتام.

وفي هذا الصدد، تواصل منظمة BRAVE CF الإعلان عن شراكات وتعاونات جديدة، من بينها الإعلان عن مشاركة "ميجا تشيبس" كراعي رسمي لفريق االبلقان المشارك في كأس السوبر والذي يعتبر أول مسابقة من نوعها تشهد مشاركة فرق تتواجه ضد بعضها البعض، فيما تقدم جوائز هي الأكبر من نوعها في قسم الهواة في رياضة الـMMA. وستقام هذه البطولة ضمن فعاليات أسبوع BRAVE الدولي للقتال.

تأسست شركة فوسكو في عام 1983 وهي شركة متنوعة لتصنيع الأغذية والمشروبات وتقديم الطعام في مملكة البحرين. تخطط شركة الأغذية والمشروبات العملاقة توسيع نطاق اهتمامها بالمنتجات عالية الجودة مع التركيز على الانتاج المستدام ضمن خططها طويلة المدى.



تأسست في عام 2016، BRAVE CF هي الترويج الأسرع نموًا في عالم فنون القتال المختلطة. في ما يزيد قليلاً عن خمس سنوات، نظمت BRAVE CF ستة وخمسين (56) بطولة هو شيء لم يتحقق من قبل، واحتلت المرتبة الأولى في الشعبية في آسيا (أكبر حصة في السوق) وفي الشرق الأوسط (أغلى شركة وسائط رياضية).