أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكتها مع الاتحاد البحريني للسيارات، من خلال توفير أكثر من 30 جهاز لدعم فريق المارشالز البحريني في تنظيم أكبر حدث رياضي للسيارات في المملكة.

ومن خلال هذه الأجهزة، سيتم استخدام تطبيق مطور من قبل مبرمج بحريني شاب وعضو في الاتحاد البحريني للسيارات، حيث أن التطبيق سيدعم عمل المنظمين وسيزودهم بمنصة للإبلاغ عن أي حوادث على مضمار السباق وتقديم التحديثات في وقت قياسي، للتحكم في تحسين وزيادة سرعة نقل المعلومات خلال السباق مما يساعد على ضمان إدارة أكثر سلاسة وكفاءة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال نائب الرئيس للشؤون الحكومية في شركة stc البحرين الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة: “يسعدنا أن نتعاون مع الاتحاد البحريني للسيارات لدعم فريق المارشالز وتمكينهم للحصول على أحدث التقنيات والاستثمار في الكوادر البحرينية الشابة لرفعة رياضة السيارات في المملكة. كما تتيح لنا هذه الشراكة التواصل مع الجماهير وعشاق هذه الرياضة بالإضافة الى دعم أكبر حدث لرياضة السيارات".



ومن جانبه علق السيد عبد العزيز الذوادي، مدير عام الاتحاد البحريني للسيارات قائلا": نفتخر بالتعاون مع stc البحرين من خلال توفير هذه الأجهزة والتي تشكل جزء أساسي من نجاح تنظيم السباق المرتقب هذا الاسبوع. كما اننا نطمح إلى دعم مهارات طاقاتنا الشبابية في ابتكار التقنيات الحديثة واستخدامها في مثل هذا الحدث الذي يعزز مكانة البحرين على الصعيد الدولي."

تأتي هذه المبادرة كجزء من المبادرات التي تخطط stc البحرين لتنظيمها بهدف تمكين الموجة القادمة للتحول الرقمي، وتنمية الشباب البحريني والمواهب الرياضية المحلية.