تبدأ مساء يوم الجمعة ليالي نادي الرفاع للتنس الرمضانية في نسختها الثانية حيث تنطلق منافسات بطولة النادي الرمضانية للتنس للناشئين تحت 12 سنة وتحت 14 سنة، والتي تستمر مبارياتها حتى 14 ابريل الجاري.

وتعد بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية للتنس للناشئين هي ثاني بطولات النادي الرمضانية هذا العام، حيث ستنطلق بعدها مباشرة في 14 ابريل الجاري البطولة الرئيسية للعموم للرجال والسيدات، وتستمر منافساتها حتى 28 ابريل من الشهر ذاته، فيما ستنطلق بطولة زوجي السيدات في الفترة من 28 – 30 ابريل الجاري.

وأكمل نادي الرفاع للتنس كافة استعداداته لانطلاق نشاطه الرمضاني، حيث أكد مدير النادي السيد إياد العلوي على أن النادي قام بكافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة من خلال جاهزية الملاعب، بالإضافة إلى الجاهزية الإدارية والفنية للبطولة..



وأضاف العلوي أن نادي الرفاع يتطلع إلى المزيد من الاسهامات في تطور لعبة التنس وزيادة قاعدتها من اللاعبين في مختلف الفئات، وذلك من خلال احتضانه للعديد من المواهب الناشئة وتوفير مجموعة من المدربين اصحاب الخبرة والمستوى التدريبي المرتفع بالإضافة إلى تنظيم البطولات المتنوعة خلال العام والتي تساهم في زيادة رصيد الخبرة للاعبين..

واشاد العلوي بالتعاون والتنسيق المثمر بين النادي والاتحاد البحريني للتنس والعمل جنبا إلى جنب من أجل تطوير اللعبة في المملكة، وابراز المواهب البحرينية، معربا عن خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة لتعاونهم المستمر مع النادي، وحرصهم على نجاح بطولات النادي من خلال مشاركة لاعبي الاتحاد في كافة البطولات.

ويعد نادي الرفاع للتنس إحدى الجهات البارزة والنشطة في لعبة التنس البحرينية، حيث يوفر العديد من البرامج التدريبية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين في اللعبة وذلك تحت اشراف مدربين متمكنين واصحاب خبرة عالية، كما ينظم النادي بطولات متنوعة ومفتوحة للناشئين والعموم لكلا الجنسين.