تعاقد نادي الرفاع للتنس مع المدربة التونسية سوليما البنا بعقد لمدة عام لتدريب فريق السيدات للنادي، حيث يسعى النادي لتطوير الفريق وتنمية مهارات اللاعبات ضمن أهداف وتطلعات النادي المستقبلية بشأن فرق النادي ومن ضمنها فريق السيدات.

ويضم فريق نادي الرفاع للسيدات 8 لاعبات، وتخوض اللاعبات تدريبات مستمرة بواقع مرتين في الاسبوع.

وتمتلك المدربة التونسية سوليما البنا سيرة تدريبية مميزة، وخبرة جيدة في تطوير اللاعبين، وهو ما يعول عليه النادي من خلال هذا التعاون.



وبهذه المناسبة، صرح مدير نادي الرفاع للتنس السيد اياد العلوي قائلا بأن تعاقد النادي مع المدربة التونسية سوليما البنا يعد خطوة مهمة في بناء وتكوين فريق قوي للسيدات والارتقاء بمستويات اللاعبات إلى أفضل المستويات الممكنة.

واشار العلوي إلى أهمية تواجد فريق السيدات في النادي، حيث يأتي ذلك تماشيا مع تطلعات وروئ النادي لتشجيع المرأة في الدخول إلى المجال الرياضي وخصوصا في لعبة التنس الارضي، لافتا إلى أن المملكة شهدت في الاونة الاخيرة اقبال كبير من السيدات على ممارسة لعبة التنس الارضي ويجب أن تجدن الاندية والمنشآت المناسبة التي تستطيع جذبهن والإهتمام بهن وتطوير مستوياتهن.

ومن جانبها، أعربت المدربة التونسية السيدة سوليما البنا عن سعادتها بالتعاقد مع نادي الرفاع للتنس وان تكون جزء من مشروع تطوير فريق السيدات في النادي، مضيفة بأن لاعبات النادي أظهرن استعدادهن للتدريبات بشكل اسبوعي، والانضباط في التدريبات مما يجعل من يسهل من مهمتها كمدربة في تطبيق برنامجه التدريبي مع اللاعبات والوصول إلى أفضل النتائج الممكنة.

ويطمح نادي الرفاع للتنس للحصول على المزيد من الدعم من الشركات والمؤسسات العاملة في البحرين لبرنامج تطوير فريق السيدات لفريق السيدات الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على مستوى رياضة التنس للسيدات بشكل عام في المملكة.

صور