يدشن منتخب السيدات لكرة القدم، الخميس 16 يونيو الجاري، مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة، والتي تقام مانفساتها بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى 24 من الشهر الجاري.

وسيخوض منتخب السيدات لكرة الصالات لقاءه الأول أمام نظيره الفلسطيني عند 5.30 عصرًا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا منتخب العراق. وتقام المباراة على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية. ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز في بداية مشواره، والاقتراب من الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة، إذ ينص نظام المجموعات على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي.



ويقود المنتخب المدرب البرازيلي لينو الذي اختار قائمة مكونة من 14 لاعبة: دلال عبدالله محمد، زهراء نزار حميد، الشيخة العنود بنت حمد آل خليفة، ياسمين فايز فؤاد، روز فايز فؤاد، منار إبراهيم جاسم، فاطمة حمد محمد، أميرة بدر سوار، حصة رياض العيسى، هاجر عبدالرحمن الأنصاري، روان نبيل العلي، ليليا جاويد سبكر، إيمان راشد الختال ووصال أحمد الياسي.

وشارك مشرف منتخب كرة الصالات رائد بابا وإداري المنتخب خالد تريكي، في الاجتماع الفني التنسيقي الذي عقد يوم أمس- الثلاثاء، وتقرر أن يخوض منتخبنا لقاءيه الأول والثاني باللون الأحمر، كما تم استعراض الأمور الإدارية والتنظيمية كافة.

وحضر مدرب المنتخب لينو المؤتمر الصحافي المخصص لمدربي منتخبات المجموعة الأولى، وأكد أن البطولة ستشهد مباريات قوية وصعبة بمشاركة منتخبات مختلفة تملك الخبرة، مشيرًا إلى أن المنتخب سيسعى لتحقيق النتائج الإيجابية من خلال البداية في الجولة الأولى.