محمد عباس

تستعد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة أو التي في طور التأهل للمربع بعقد صفقات محلية مع لاعبين من الفرق الأخرى بغية تدعيم صفوفها في المربع.



فالرفاع تعاقد مع لاعب النجمة محمد بوعلاي والأهلي والمحرق يبحثون عن لاعبين محليين من بين عدة أسماء مطروحة لتعزيز صفوفها.

وحده المنامة لا يفكر في الصفقات المحلية لتدعيم صفوفه وإنما هو عزز صفوفه بالفعل بعدة لاعبين مؤثرين وقادرين على تغيير مجرى المنامة وهم اللاعبون المصابون أو العائدون بعد فترة توقف.

المنامة استعاد أولا اللاعب مصطفى حسين قبل الأدوار النهائية الحاسمة على اثر التوصل إلى اتفاق مع والد اللاعب حول مستقبله ما أتاح له المشاركة مع المنامة في الوقت المناسب وكان عنصرا رئيسيا في فوز المنامة على الأهلي والمحرق.

وكذلك استعاد المنامة اللاعب المصاب محمد قربان والذي شارك للمرة الأولى في آخر مباريات الدور السداسي ضد النجمة ما يؤكد أنه سيكون في جاهزية كاملة في الأدوار الحاسمة بعد ابتعاد استمر عام كامل.

ولعب قربان 11 دقيقة ضد النجمة سجل خلالها نقطتين و3 متابعات ومرر كرتين حاسمتين.كذلك المنامة بصدد استعادة لاعبه حسن نوروز المبتعد منذ بداية الموسم بداعي الإصابة.

اللاعب المميز والمؤثر قد يكون متاحا في الأدوار الحاسمة والنهائية من الموسم.

وينتظر المنامة صفقة أخيرة وهي استعادة قائده محمد حسين "كمبس" الذي تعرض للإصابة في الدور السداسي.

بذلك يكون المنامة أكثر من أبرم صفقات محلية ناجحة من دون الحاجة إلى الاستعانة بلاعبين من الأندية الأخرى وذلك من خلال التعويل على لاعبيه العائدين من الإصابة أو التوقف ما سيعني أن تشكيلة المنامة ستمتلك الدخيرة الكافية في الأدوار النهائية.