محمد عباس

يسعى فريق الأهلي إلى تأكيد تأهله للمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة بشكل مباشر من خلال الفوز على الاتحاد في انطلاق الجولة الأخيرة من الدور السداسي لدوري السلة.

وتقام المباراة عند الساعة 7:45 من مساء الأحد على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.



وعلى رغم أن الأهلي ضمن إلى حد كبير بلوغ المربع الذهبي إلى جانب المنامة كأول فريقين يصلان إلى هذا الدور إلا أن الفريق مع ذلك يسعى لتأكيد تأهله من خلال تحقيق الفوز المهم بالنسبة له.

ويخوض الأهلي اللقاء وهو في حال معنوية عالية في ظل الانتصارات التي حققها في السداسي على المحرق والرفاع وكذلك النجمة وخسر مباراة واحدة فقط من المنامة.

فريق الأهلي بقيادة المدرب الوطني حسي قاهري يمر بفترة مميزة وبأداء تصاعدي في ظل زيادة الانسجام بين اللاعبين والأداء السريع للفريق.

ويمتلك الأهلي تشكيلة مميزة بتواجد هشام سرحان وعلي عقيل وأحمد المطوع وجاسم أبل وسيد هاشم حبيب وحسن العربي وعمران عبدالرضا والمحترف الأميركي المميز مرسيل جونز. في حين يسعى فريق الاتحاد إلى تحقيق فوزه الثاني في السداسي من أجل الاستعداد للملحق المؤهل للمربع.

ويعول الاتحاد على تشكيلة جيدة بقيادة المدرب الصربي تومي جيرميك الذي يعول على المحترف الصربي مايل إليك إلى جانب اللاعبين المحليين الشباب أمثال سيد محمد حميد وحسن هلال وعلي غدير وعلي هلال وأحمد عبدالعال وبقية اللاعبين.

ويرى المتابعون أن المباراة لن تكون سهلة ولكن من المتوقع أن تكون مفتوحة ومثيرة من الجانبين.