استقبلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، السفير الألماني لدى مملكة البحرين، كاي بوكمانون، وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2019.

وكان في استقبال السفير الألماني كل من نائب الرئيس التنفيذي بشركة البا علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي لشؤون الطاقة أمين سلطان، والرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية وليد التميمي، والرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية عبدالله حبيب، إلى جانب الرئيس التنفيذي بالوكالة للشؤون المالية براين هاريس، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين بشركة البا. وفي تعليقه على هذه الزيارة، صرح البقالي قائلاً: "يسرنا أن نستضيف اليوم كاي بوكمانون وأن نستعرض معه الدور الهام الذي تضطلع به الشركة في دعم الاقتصاد الوطني. كما يسرنا إطلاع السفير على آخر التطورات على صعيد مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، والذي سيجعل ألبا أكبر مصهر للألمنيوم في العالم عند اكتمال تشغيله، ونحن نتطلع لتحقيق المزيد من التعاون المشترك بين البلدين".



هذا وقد اطلع السفير الألماني على عمليات الشركة وأهم مبادرات السلامة فيها، حيث تمت مرافقته بعد ذلك في جولة في شركة ألبا ومشروع خط الصهر السادس للتوسعة.