الرياض - صالح الجليفي

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تغلب على ضيفه النصر بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدفين في كلاسيكو مثير وذلك بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن نصف النهائي، وسيواجه الاتحاد التعاون في المباراة النهائية المتوقع إقامتها نهاية هذا الأسبوع.

بدأ الفريقان المباراة بشكل سريع، وفي الدقيقة 4 شهدت هجمة مرتدة للنصر وصلت لأحمد موسى وسط مراقبة سعود عبدالحميد سددها مرت بجوار المرمى، رد عليها فهد المولد في الدقيقة 6 بتسديدة قوية.



وفي الدقيقة 12 كرة متبادلة بين فهد المولد وبيرجوفيتش وصلت للأول سددها أبعدها عمر هوساوي.

وعند الدقيقة 16 تحصل الاتحاد على هجمة مرتدة وصلت لبيرجوفيتش انقض عليها عمر هوساوي وأبعدها في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 30 تحصل النصر على هجمة مرتدة مررها عبدالرزاق حمد الله لأحمد موسى ابعدها أحمد عسيري في الوقت المناسب.

الاتحاد سجل الهدف الأول عند الدقيقة 43 بعد كرة عرضية من سانجو وصلت لبيرجوفيتش سددها على الطائر في الشباك النصراوية.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 تحديداً تحصل جوليانو على كرة راوغ وحاول تسديدها تصدى لها مروان داكوستا، تلاها بدقيقتين تسديدة من عبدالرزاق حمد الله مرت بجوار المرمى.

في الدقيقة 60 سجل الاتحاد هدفه الثاني بعد كرة شتتها مروان داكوستا تباطأ عمر هوساوي في إبعادها لينطلق فهد المولد ويواجه جونز يراوغه ويسدد الكرة في المرمى الخالي.

النصر كاد أن يقلص الفارق سريعاً بعد كرة متبادلة بين جوليانو وحمد الله لم يستثمرها الأخير بشكل سليم.

وفي الدقيقة 65 سجل النصر الهدف الأول بعد كرة مررها احمد موسى لعبدالرزاق حمد الله اخطأ سعود عبدالحميد في تشتيتها اقتنصها حمد الله وسددها قوية في الشباك هدف أول. هدأ إيقاع اللعب وفي الدقيقة 84 تحصل الاتحاد على خطأ نفذه مروان داكوستا أمسك بالكرة جونز.

وفي الدقيقة 88 تحصل النصر على ركلة جزاء سددها عبدالرزاق حمد الله على يسار فواز القرني محرزاً هدف التعادل.

وسجل الاتحاد الهدف الثالث عند الدقيقة 95 بعد تمريرة رائعة من رودريغيز بين الدفاع وصلت إلى رومارينيو واجه جونز لعبها أرضية زاحفة في الشباك النصراوية.

ومع بداية الشوط الإضافي الثاني وعند الدقيقة 106 كرر الاتحاد سيناريو الهدف الثالث بعد أن مرر سانغو كرة إلى رومارينيو واجه المرمى لعبها على يمين جونز هدف رابع انتهت به المباراة وسط حالة فرح عارمة للاتحاديين فرحة بالوصول للنهائي الحلم.