وليد عبدالله:

قال المدرب الوطني خالد تاج: "إن الهدف المشترك بيني وبين إدارة مدينة عيسى، هو العمل على صعود الفريق الكروي الأول بالنادي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والذي يحتاج تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد من جهازين فني وإداري واللاعبين لتحقيق ذلك خلال الفترة القادمة".

جاء ذلك، في التصريح الذي أدلى به المدرب تاج لـ"الوطن الرياضي"، عقب توقيعه مع إدارة نادي مدينة عيسى الرياضي والثقافي لتولي الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم 2019/ 2020.



وتابع قائلاً:" إن العمل في دوري الدرجة الثانية لا يختلف كثيراً عن العمل في دوري ناصر بن حمد الممتاز، فالمنافسة والإثارة حاضرة بين الفرق، وأعتقد أن الإثارة ستكون حاضرة بقوة في الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية، خصوصاً مع تواجد فرق كالمالكية والبديع وسترة والاتحاد. سأسعى لوضع خطة العمل المناسبة، التي تخدم مشوار الفريق في مشواره بهذه المسابقة"، موضحاً أنه ليس بغريب على منافسات هذه المسابقة حيث سبق وأن عمل مع فرق وحقق معها نتائج جيدة، موجهاً شكره وتقديره لرئيس وأعضاء نادي مدينة عيسى على ثقتهم به لتولي هذا المنصب، متمنياً في الوقت ذاته أن يوفق في هذه المهمة.