أشاد النائب حمد الكوهجي، بإطلاق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس للشباب والرياضة، برنامج "فرص"، والذي سيوفر فرص منح وفرص تدريبية للشباب البحريني في العديد من الشركات والمؤسسات، مؤكداً أن هذا البرنامج الرائد سيساهم في تمكين الشباب البحريني ليكون خياراً أول في سوق العمل.

وأشار النائب حمد الكوهجي، إلى أن "هذه المبادرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تبين مدى تفاعل واستجابه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع طموحات الشباب والتي ليست بالغريبة على سموه، فهو أمل الشباب البحريني والذي كان دوماً حاضراً ومشاركاً للشباب البحريني في طموحاته".

وأوضح الكوهجي، أن "هذه المبادرة الرائعة من سمو الشيخ ناصر جاءت خلال أشهر وجيزه من تبني ملف الباحثين عن العمل، وإن سموه دائماً ما يتابع تطلعات الشباب واحتياجاتهم، مشيراً إلى أن سمو الشيخ ناصر دائماً ما يعودنا على تفعيل الوعود والخطط إلى تطبيق عملي على أرض الواقع".



ولفت الكوهجي: "إن "فرص" يعد برنامجاً رائداً سيساهم في توفير فرص عمل ملائمة للشباب وسيعزز من صقل وكفاءه الشباب البحريني، ليكون الخيار الأول في سوق العمل، وهذا ما سينعكس على المجتمع البحريني بشكل عام، فالوظيفة لكل شاب تعتبر بداية لتأسيس حياته".