إفي:

قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة إن فريقه "ليس في وضع يمكنه من الفوز بالكثير من الأشياء".

وأقر كومان خلال المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة اثلتيك بلباو في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "يجب أن نكون واقعيين ونعرف أين نحن وندرك التغييرات التي أحدثناها ووجود اللاعبين الشباب في الفريق".وأضاف "الليجا معقدة بسبب فارق النقاط مع أتلتيكو مدريد (المتصدر) وفي دوري أبطال أوروبا لا يوجد فريق مرشح للقب".



وبسؤاله عن تقرير صحفي الذي أوصى بانضمام مدافع مانشستر سيتي اريك جارسيا لبرشلونة وشكك في استعداد صاموميل أومتيتي وأوسكار مينجيزا لخوض مباريات مهمة رد كومان بأنه لا يهتم كثيرا بالصحافة وأن ما يشغل باله هو "المباريات".

وعن أومتيتي قال "لقد غاب عن الملاعب للإصابة وتعافى جيدا ويتم الاعتماد عليه"، أما عن مينجيزا فعلق "يشارك في الكثير من المباريات منذ صعودة من الفريق الرديف".

واقر كومان بأنه تحدث مؤخرا مع مدرب المان سيتي بيب جوارديولا "لتهنئته على عيد ميلاده الـ50 وليس للحديث عن إريك جارسيا"، مشيرا إلى أنه إذا لم يتمكن اللاعب من الانضمام للفريق، فإنه سيتقبل الامر وسيمضي قدما.

ومن ناحية أخرى، أقر كومان باحتمالية انضمام سيرجي روبرتو لقائمة مباراة اثلتيك بلباو بعد تعافيه من الإصابة التي ابعدته عن الملاعب منذ نوفمبر/تشرين ثان الماضي قائلا "لديه فرصة في الانضمام للقائمة".

وأشار إلى أن فريقه "يحظى بفرص كبيرة للفوز" على أثلتيك بعدما واجهه مرتين مؤخرا في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاني في الليجا فاز بها الفريق الكتالوني ثم في نهائي كأس السوبر الاسباني الذي خسره البرسا.