قالت تقارير صحفية إسبانية إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سيتسبب في رحيل لاعبه إيسكو ألاركون إلى الدوري الإيطالي.

وكان زيزو قد رفض الاعتماد على إيسكو في لقاء فريقه مع خيتافي بالليجا الثلاثاء والذي انتهى بفوز الميرينجي 2-0، رغم معاناة الفريق من عدد كبير من الإصابات.



وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها أن إيسكو شعر بالإهانة من قبل زيزو، بسبب إبقاءه على كرسي البدلاء على مدار دقائق المباراة رغم الغيابات الكبيرة في الفريق.

وأوضح التقرير أن إيسكو يريد الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بسبب الأزمات التي يعاني منها في سانتياجو بيرنابيو.

علماً بأن اسم إيسكو ارتبط بالرحيل إلى اليوفي في ديسمبر/كانون الأول الماضي في ظل اهتمام إدارة بطل إيطاليا بتدعيم الخطوط الأمامية أملاً في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، فإن صحيفة "ماركا" نشرت تقريراً في شهر يناير/كانون الثاني الماضي يفيد بأن إيسكو والبرازيلي مارسيلو سيتم الاستغناء عنهما من قبل إدارة النادي الصيف المقبل في إطار حملة لتغيير دماء الفريق.

التقرير شدد على أن علاقة إيسكو بزيزو تأزمت تماماً بسبب الموقف الأخير، بينما يمثل اللاعب هدفاً رئيسياً في تورينو للمدرب أندريا بيرلو، المدير الفني لبطل إيطاليا، حيث سيتم استغلال أزمات اللاعب في مدريد للإسراع بضمه، بينما سيجد ريال مدريد الأمر فرصة للتخلص من راتب اللاعب.

وشارك إيسكو في 15 لقاء بكافة البطولات هذا الموسم، لم يسجل فيها أي هدف وصنع هدفاً وحيداً، بينما كانت مشاركته الأساسية الأخيرة في الخسارة 1-4 ضد فالنسيا في 8 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.