الوطن- وليد عبدالله:

دشن فريق نادي النجمة "رحلة الإياب" بنجاح بعد خروجه بفوز ثمين على حساب نظيره المالكية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من منافسات القسم الثاني بالنسخة الـ64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول سلبياً من دون أهداف، حيث انتظر الفريقان حتى الدقيقة الـ63، التي شهدت تسجيل النجمة أول الأهداف في اللقاء، الذي حمل توقيع اللاعب إيمانويل، بعد أن سدد كرة أرضية عانقت الشباك الملكاوية. وقد ضاعف النجمة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ74، بعد أن استثمر هجمة مرتدة سدد من خلالها اللاعب مالو كرة قوية من خارج منطقة العمليات لتسكن الكرة في الزاوية اليسرى بمرمى الحارس محمد مرهون.



وقد حاول المالكية التقدم لتقليص الفارق، حيث نجح الفريق في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ80 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عيسى البري. واستمرت هذه النتيجة حتى صافرة الحكم التي أعلنت فوز النجمة بهدفين مقابل هدف للمالكية، حيث رفع النجمة رصيده إلى النقطة الـ12 بالمركز الرابع مؤقتاً، فيما ظل المالكية على رصيده السابق بـ6 نقاط في مؤخرة الترتيب.