كتب- وليد عبدالله :

أكد مدرب فريق نادي المالكية الأول لكرة القدم المدرب الوطني موسى مبارك أن الفريق سيخوض الجولات الثمانية المتبقية من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بنظام الكؤوس، مضيفاً أنه لا مجال للتعويض في المرحلة القادمة، مشيراً إلى أنها تتطلب المزيد من مضاعفة الجهود من أجل تحقيق الهدف وهو البقاء في دوري الكبار.

وقال مبارك في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن المرحلة القادمة مهمة لجميع الفرق، فهناك من ينافس على لقب المسابقة وهناك من ينافس على البقاء. وفريق المالكية أحد الفرق التي تسعى لتأكيد بقائها ضمن فرق الأضواء الموسم القادم. فهذه المرحلة التي تتضمن 8 جولات لا تقبل القسمة على اثنين، ولا مجال فيها للتعويض. فالفريق سيخوض المباريات من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تحقق له الهدف المطلوب وهو البقاء في دوري ناصر بن حمد الممتاز".



وتابع قائلاً: "إن الفريق خضع خلال فترة التدريبات السابقة للحجر الطبي، بعد اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19، مما استدعى لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، لمنع انتشاره بين أفراد الفريق. بعد ذلك، كثف الفريق من التدريبات التي ركزنا خلالها على النواحي الفنية والتكتيكية، التي سنعتمد عليها خلال المباريات القادمة. فالثقة كبيرة بجميع اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات المتبقية"، مشيداً في الوقت ذاته بجهود الإدارة الملكاوية لدعم الفريق من أجل الظهور بصورة جيدة في المرحلة المقبلة من منافسات المسابقة.

ويحتل فريق المالكية المركز العاشر والأخير في الترتيب العام لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد الجولة العاشرة من المسابقة، برصيد 6 نقاط جمعها من فوز و3 تعادلات، حيث يتطلع الفريق لمغادرة هذا المركز وتحسين موقعه والوصول لمنطقة الدفء في هذه المسابقة.