في إطار بحث تعزيز سبل التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بما يلبي احتياجات المواطنين، قامت سعادة الدكتورة جليلة السيد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية بزيارة ميدانية مشتركه مع سعادة النائب حمد الكوهجي لمركز المحرق الصحي بحضور الرؤساء في الرعاية الصحية الأولية، وذلك صباح اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2021م، حيث أطلع النائب على مجمل الخدمات الصحية المقدمة من خلال المركز.

وخلال الزيارة تم مناقشة الخطط الصحية التطويرية بما في شأنه يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين في المنطقة الصحية. واستعرض القائمون على الزيارة مواطن التحسين في مراكز الرعاية الصحية الاولية حيث تمثل البوابة الرئيسية للخدمات الصحية.

وقد أشادت الدكتورة "السيد" بالجهود الطيبة التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب تجاه طرح ومناقشة عددا من المواضيع الصحية التي تتعلق بتطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية للجميع.

ومن جهته أعرب النائب عن امتنانه بالجهود المثمرة ومستوى الدعم والتعاون والتنسيق المشترك المقدم من جانب مراكز الرعاية الصحية الاولية في توفير تطلعات المواطنين ويساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم.

وفي ختام اللقاء ثمنت الدكتورة جليله السيد جواد التعاون المستمر والدعم الملحوظ والمثمر من قبل السلطة التشريعية والنيابية للمسيرة التنموية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظه الله، كما اكدت على اهمية التعاون المثمر بين ممثلي الشعب والقطاع الصحي.

وفي الاطار ذاته اثنى سعادة النائب حمد الكوهجي على الجهود المبذولة في الاستجابة لاحتياجات المجتمع الصحيه واكد على اهمية الاستمرارية في تقديم خدمات ذات جودة عالية والارتقاء بها اخذا بالاعتبار التوسعة العمرانية بما يتناسب مع الزيادة السكانية وذلك بالشراكة مع القطاع الصحي الخاص والمجتمع.