رد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك المصري، على مرتضى منصور، رئيس النادي، بعد اتهامه بالتمرد على الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان مرتضى منصور قد هاجم طارق حامد، خلال المؤتمر الذي عقده صباح الأحد لتقديم المدير الفني الجديد جيسوالدو فيريرا، وأكد أنه لن يجدد تعاقده مع اللاعب، متهما إياه بأنه رفض لعب مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا بحجة الإصابة، رغم أنه كان لائقاً للعب.

الإعلامي المصري هاني حتحوت أكد عبر برنامجه "الماتش" على قناة "صدى البلد" المصرية تواصله مع طارق حامد بشكل خاص للرد على تلك الاتهامات، حيث نفاها لاعب الزمالك بشكل كامل.



وقال حتحوت: "تواصلت مع طارق حامد وسألته إن كان قد رفض لعب مباراة الوداد، فطالبني بالتواصل مع محمد أبوالعلا (طبيب منتخب مصر) للتعرف على تفاصيل إصابته".

وواصل الإعلامي المصري: "طارق حامد أكد لي أن طبيب الزمالك سيقول مثلما قال رئيس النادي، ولكن طبيب المنتخب سيوضح"، متابعاً: "لست أنا الشخص الذي يتمارض".

وكان مرتضى منصور قد أكد أنه عرض على طارق حامد الحصول على راتب سنوي قيمته 25 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة وقيمتها 9 ملايين، ولكنه رفض.

ونفى نجم الزمالك تلك التصريحات لهاني حتحوت، حيث قال الأخير: "طارق حامد قال لي إن رئيس الزمالك لم يعرض عليه الحصول على راتب 25 مليون جنيه، وأقسم أنه لم يوقع لأي فريق، وترك هذه الأمور لوكيله".

وأتم طارق تصريحاته: "كل تركيزي حالياً أن أعود مرة أخرى للملاعب، وأنا سليم تماما بنسبة 100%، ووقت عودتي من الوارد أن يكون خلال التوقف الدولي القادم".

ويغيب طارق حامد عن الزمالك منذ نحو 3 شهور، حيث كان آخر ظهور له خلال مباراة المقاولون العرب، يوم 21 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.