يغادر الثلاثاء وفد إعلامي رياضي بحريني برئاسة رئيس القسم الرياضي بصحيفة الأيام الإعلامي عقيل السيد إلى العاصمة التركمانستانية عشق آباد للمشاركة في الملتقى الإعلامي الرياضي الثالث الذي تحتضنه الدولة هذا الأسبوع بالإضافة إلى المشاركة في الاحتفالية الخاصة التي تقيمها وزارة الخارجية بمناسبة بقاء 30 يوماً على انطلاق دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات في نسختها الخامسة التي تحتضنها عشق آباد في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر المقبل بمشاركة 64 دولة و21 لعبة.

ويضم الوفد الزملاء محمد قاسم وفهد بوجيري وصالح الرياشي والمصور عبدالرسول الحجيري، وسيرافقهم كذلك مراسل صحيفة الأهرام المصرية في البحرين المصري جودة أبوالنور.

وتأتي إقامة الملتقى الإعلامي الرياضي الثالث امتداداً للملتقيات التي أقامتها الدولة في الشهور الماضية وحققت نجاحاً منقطع النظير من خلال المشاركة الواسعة من الإعلاميين الرياضيين من مختلف دول العالم، وسيحضر هذا الملتقى قرابة 100 إعلامي رياضي من دول العالم ليشهدوا على الجاهزية التامة والكاملة للدولة التركمانستانية لاحتضان دورة الألعاب الآسيوية.


وكانت اللجنة الإعلامية وجهت دعوات شخصية لعدد من الإعلاميين الرياضيين حول العالم لحضور الملتقى الإعلامي الثالث والمشاركة فيه وفي الاحتفالية الخاصة ببقاء 30 يوماً على انطلاقة الحدث الأبرز على مستوى القارة الآسيوية.