أكد النائب حمد الدوسري أن وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة تبذل جهوداً جبارة في المحافظة على الاستقرار بالمملكة، وتعمل جاهدةً على إحباط كافة الأعمال الإرهابية والتصدي لها وحماية المواطنين والمقيمين، مؤكداً ثقته الكبيرة في وزارة الداخلية للقبض على إرهابيي حادثة "جدحفص".

واستنكر العمل الإرهابي الجبان من قبل فئة ضالة عملت على استخدام العنف والقتل ضمن منهجها الإرهابي المستمر في استهداف رجال أمننا البواسل، والتي كان آخرها تعرض حافلة لنقل الشرطة لعمل إرهابي مساء الجمعة أثناء مرورها على شارع الشيخ خليفة بن سلمان باتجاه المنامة بالقرب من منطقة جدحفص والذي أسفر عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة 8 آخرين والتي تتراوح إصابتهم بين البليغة والمتوسطة عبر إلقاء مجموعة من الخارجين عن القانون والإرهابيين قنبلة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد.

وبين النائب الدوسري أنه يجب تغليظ العقوبة على هؤلاء الإرهابيين، والذين يجب محاربتهم والكشف عن الخلايا التي تقف خلفهم، وكشف كافة المخططات التي يسعون لتنفيذها على أرض المملكة.



وقال "ثقتنا كبيرة بوزارة الداخلية بالكشف عن كافة الإرهابيين المشاركين في هذه الجريمة التي لا تمت للدين الإسلامي بصلة، والذين يجب أن يلاقوا الجزاء المستحق بحقهم لردع كافة من تسول له نفسه الإضرار برجال الأمن وحماة الوطن".

وذكر الدوسري "أننا نؤمن بنزاهة قضائنا في محاسبة الإرهابيين ووضع حد لممارساتهم المتطرفة، ونحن على يقين أن القضاء سيأخذ كافة الاعتبارات بحقهم وإصدار الأحكام المناسبة بحقهم".

ودعا أن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه وكافة شعب البحرين الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يمن على باقي المصابين بالشفاء العاجل.