اختتم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF رئيس اللجنة العليا المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال والنسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، زياراته بمركز رضا لفنون القتال المختلطة، حيث أجرى تدريباً خاصاً في الجوجيتسو مع بطل منتخبنا علي منفردي.

وأبدى سموه إعجابه بالصالة وما تضمه من تجهيزات تخدم المنتخبات البحرينية وتساهم في تطوير قدراتهم قبل خوض البطولات الخارجية، مثمناً سموه دور الكابتن رضا منفردي وحضوره الدائم ودعمه للاعبي المنتخبات.

وناقش سموه مع منفردي، الطرق الصحيحة من كيفية الاستفادة من اللاعبين البحرينيين وإشراك أعضاء النادي في لعبة فنون القتال المختلطة والمساهمة في تزويد المنتخبات بلاعبين بارزين يدعمون مسيرة التطور الرياضي في المملكة لتحقيق أبرز النتائج في البطولات الإقليمية والدولية.


كما حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على مشاركة أعضاء النادي تمارينهم، فقد بدأ سموه تمارينه مع البطل علي منفردي لاعب منتخب البحرين للجيوجستو، واختتم التمارين بالإطالة مع الكابتن رضا منفردي.

وأشاد سموه بوجود مجموعة من اللاعبين البحرينيين في ألعاب الدفاع عن النفس وفنون القتال المختلطة منوهاً سموه بدور منفردي في تجهيز لاعبي المنتخبات البحرينية.

فيما أعرب منفردي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل وإبرازه لمواهب وإمكانيات الشباب البحريني عبر احتضانه للعديد من المواهب وصقلهم، بإعطائهم فرصة لتقديم ما لديهم.

وأكد أن سموه ترك بصمة واضحة برفع اسم مملكة البحرين و تحقيقها للعديد من الإنجازات، ليس ذلك فحسب بل باحتضان أكبر الفعاليات العالمية، والدليل على ذلك أسبوع بريف الدولي للقتال الذي ستحتضنه البحرين، وكسب ثقة الاتحاد الدولي باستضافة بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، معرباً عن فخره و اعتزازه بمشاركة سموه تمارين أعضاء النادي، إذ ستبقى هذا اللحظات بداخل أعضاء النادي.