استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح، بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سهى إبراهيم محمد رفعت الفار سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجال الصحي.

وفي بداية اللقاء رحبت الصالح بالسفيرة وأشادت بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة وبالأخص على مستوى قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، مؤكدةً على ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز وتطور متواصل في مختلف المجالات.

وقد أشادت السفيرة خلال الزيارة بمستوى التطور الذي تشهده مملكة البحرين في مستوى الخدمات الصحية وتميزها بجودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمقيمين وخاصة البرامج المتميزة والمتمثلة ببرنامج الطبيب الزائر، مؤكدة على أهمية تبادل الخبرات والتجارب الصحية الناجحة الذي يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز آفاق ومجالات التعاون المشترك في القطاع الصحي بين البلدين.



وفي ختام الزيارة تقدمت وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير للسفيرة لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة على الزيارة، معربةً عن تمنياتها لها بكل التوفيق والسداد. ومن جهتها أعربت السفيرة عن بالغ شكرها وتقديرها لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.