اعتبر عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، أمين السر المساعد بالاتحاد البحريني لألعاب القوى مدير البعثة، م. بدر ناصر، أن النتائج المتميزة التي يحققها منتخب ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية مبعث للفخر والاعتزاز تؤكد النهج الإداري السليم للإتحاد برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وما يقوم به نائب الرئيس محمد عبداللطيف بن جلال، وأعضاء مجلس الإدارة في سبيل إعلاء راية الوطن.

وقال ناصر :"إن نجوم ألعاب القوى اعتادوا على تشريف سمعة المملكة بمختلف المحافل الخارجية، وها هم يقتربون من تحقيق إنجاز تاريخي جديد بعد حصولهم على 16 ميدالية بينها 9 ذهبية والغلة مرشحة للإزدياد مع تبقي يومين على ختام منافسات أم الألعاب لنقترب من تحقيق الأهداف التي رسمتها اللجنة الأولمبية والاتحاد البحريني لألعاب القوى في الدورة".



وأكد مدير البعثة أن ما يقدمه أبطال وبطلات ألعاب القوى يؤكد من جديد علو كعب أم الألعاب البحرينية وريادتها على المستوى القاري.

وأضاف: "لقد حققنا المركز الثاني آسيوياً بدورة الألعاب الآسيوية الأخيرة بإنشيون 2014 وكانت آنذاك نتيجة مشرفة للرياضة البحرينية، ونتمنى بأن نوفق هذه المرة ونتربع على عرش الصدارة".

وامتدح ناصر، الروح العالية والمستوى الرائع الذي قدمه العدائون، وأثنى على دور الأطقم الفنية والإدارية.

وعلى صعيد متصل، أشاد مدير البعثة بالإنجاز التاريخي الجديد لكرة اليد البحرينية بعد وصول الأحمر إلى المباراة النهائية، الأمر الذي يؤكد من جديد المكانة البارزة لكرة اليد البحرينية التي بلغت العالمية أكثر من مرة.

وقال :"إن منتخب رجال اليد بقيادة الكابتن حسين الصياد نجوم لامعون متمرسون في الوفاء والعطاء لوطنهم في أكثر من استحقاق خارجي شرفوا خلاله الوطن، حيث ضمنت البحرين ميدالية آسيوية جديدة اثر وصولهم إلى النهائي، ونأمل بأن يعودوا بالميدالية الذهبية ليكرسوا تألقهم القاري".