تواصل منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION خطتها في التوسع العالمي، وذلك من خلال تنظيم بطولة BRAVE CF في 6 بلدان بقارتي آسيا وأوروبا خلال الفترة 9 أغسطس إلى 19 أكتوبر القادمين.

وقد أعلنت منظمة بريف عن تحديث البرنامج الزمني لبطولة BRAVE CF، جوهرة الرياضة البحرينية، من خلال إقامة 6 نسخ من البطولة خلال الفترة من 9 اغسطس- 19 أكتوبر من هذا العام، تغطي من خلالها مسافة 17 ألف كيلومتر بين القارتين الآسيوية والأوروبية، منها تنظيم البطولة لأول مرة في دولتين ضمن هذا البرنامج.

وتنطلق سلسلة الأحداث مع بطولة BRAVE CF 84 في مدينة تشنغتشو بالصين في 9 أغسطس، والذي يمثل أول حدث للمنظمة في جمهورية الصين الشعبية الصديقة، حيث سيصل إجمالي عدد الدول المضيفة خلال إقامة هذه البطولة إلى 34 دولة.

وتقام بطولة BRAVE CF 85 في مدينة لاهور بباكستان في 18 أغسطس، والذي يمثل هذا الحدث عودة بطولة BRAVE CF إلى باكستان بعد النسخة 17 التي أقيمت في عام 2018 والتي شهدت حضور ومشاركة عبدول عبد الرحيموف، JP Buys، جامزات ماجوميدوف وفرانس ملامبو.

بعدها، تقام BRAVE CF 86 في مدينة بورغاس ببلغاريا في 24 أغسطس، وهو الحدث الأول في بلغاريا، مما يجعلها الدولة المضيفة رقم 35 على مستوى العالم، وهو رقم قياسي لا مثيل له في أي منظمة عالمية لرياضة فنون القتال المختلطة.

وفي سبتمبر تعود بطولة BRAVE CF من جديد إلى هولندا بالنسخة 83 والمقرر إقامتها في مدينة ألكمار يوم 22 سبتمبر، حيث يشكل ذلك الحدث الثاني لمنظمة بريف في هولندا، بعد النجاح الكبير الذي حققته في تنظيمها بطولة BRAVE CF 83 في مايو الماضي.

وتقام بطولة BRAVE CF 88 في سلوفينيا يوم 28 سبتمبر، تليها بطولة BRAVE CF 89 في إسبانيا يوم 19 أكتوبر، حيث سيعزز ذلك من مكانتها، باعتبارها أكثر منظمة لفنون القتال المختلطة انتشارا في العالم.