أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أهمية التحصيل العلمي المتميز ودوره في الإعلاء من شأن الوطن وتحقيق تنميته وازدهاره.

وقال لدى استقباله عدداً من الباحثين في مكتبه بقصر القضيبية صباح الخميس: "إن نهضة الأمم وتطورها وتقدمها بات يقاس اليوم بمدى رعايتها للعلم وتشجيع أهله على الإقبال عليه، وتهيئة كل السبل لجعله متاحاً للجميع بكل حرية ودون أية عوائق، ومن ثم توظيف مخرجاته لخدمة الوطن والإنسانية جمعاء".

وقدم الباحثون لنائب رئيس الوزراء، نسخاً من أباحثهم العلمية، وهم د.راشد الجلاهمة الذي قدم نسخة من إصداره بعنوان "على ضفاف الجودة"، ود.خالد المدني الذي قدم نسخة من رسالة الدكتوراه التي نالها من جامعة دندي الإسكتلندية بعنوان "ضمان جودة التعليم الثانوي في مملكة البحرين"، ود.محمد الكواري الذي قدم نسخة من رسالة الدكتوراه التي نالها من جامعة البحرين بعنوان "الرقابة الإدارية لديوان الخدمة المدنية على الأجهزة الحكومية في مملكة البحرين"، ود.عبدالجبار الطيب الذي قدم نسخة من رسالة الدكتوراه التي نالها من جامعة طنطا في جمهورية مصر العربية بعنوان "حدود تدخل وزارة المالية في الموازنة العامة".



كما استقبل كلاً من الباحث محمد الخالدي الذي قدم نسخة من رسالة الماجستير التي نالها من جامعة البحرين بعنوان "الرضا الوظيفي لدى محرري الصحف اليومية البحرينية"، والباحثة روى العلوي التي قدمت نسخة من رسالة الماجستير التي نالتها من جامعة البحرين بعنوان "العلاقات العامة في شركة بابكو: دراسة حالة".

وخلال الاستقبال، أشاد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بالجدية التي اتسمت بها الأبحاث العلمية، وضرورة أن يحظى كل منها بنصيب من تطبيق توصياتها.

من جانبهم، أعرب الباحثون عن شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس مجلس الوزراء على استقبالهم وتشجيعهم على مواصلة جهودهم العلمية لما فيه خير وازدهار مملكة البحرين.