محمد أمان

تساءلت النائب د.معصومة حسن عبر "الوطن الرياضي" حول الفارق فيما يوفر للفتيان مقارنة بالفتيات في الرياضة البحرينية من دعم مادي ومعنوي؟، مضيفة "هذا السؤال سأطرحه على السلطة التشريعية في مجلس النواب الحالي".

جاء ذلك على هامش حضورها جانباً من مهرجان ديرتي "4" ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني وعيد الجلوس لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الذي أقيم في نادي توبلي الثقافي والرياضي يومي 16 و17 ديسمبر الجاري.



وقالت معصومة، إن المرأة البحرينية تميزت في جميع المجالات وأثبتت كفاءتها، مضيفة "تستطيع المرأة البحرينية أن تكون بألف رجل متى ما حظيت بالدعم، أتطلع لأن يكون وجود المرأة البحرينية في الرياضة مختلفاً في المستقبل القريب".

وأبدت سعادتها بحضورها مهرجان ديرتي "4" لكرة اليد، مضيفة "شاهدت أبناءنا الصغار يمارسون هوايتهم المفضلة وشاهدت شبابنا من مدربين وحكام يديرون المباريات، هم ذخيرة هذا الوطن ومثل هؤلاء من قدم الذهب في العام الذي أطلق عليه حضرة صاحب الجلالة بعام الذهب".

وقالت، إنها ستبقى قريبة من الشباب والناشئة من خلال الأندية والمراكز الشبابية في دائرتها، مضيفة "لن أتوانى في الوقوف مع الشباب، هم عماد المستقبل.