في إطار التزامها بتقديم إسهامات للمجتمعات التي تعمل بها، تبرعت أسواق الأسرة بمجموع 2216 سلالٍ غذائية وزعتها على الأسر المحتاجةفي جميع أنحاء مملكة البحرين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتعتبر حملة توزيع السلال الغذائية الرمضانية مبادرة خيرية سنوية تهدف إلى توزيع المواد الغذائية الأساسية اللازمة للمعيشة وتقديمها إلى الأسر الأكثر احتياجاً.



وقد عمل فريق أسواق الأسرة، بمشاركة العديد من الجهات والجمعيات الخيرية، ومن بينهم نادي روتاري السلمانية ومركز النخيل، على توزيع السلال الغذائية، التي احتوت أصناف غير قابلة للتلف مثل زيت الطهي وطحين الأرز وطحين الكباب والهريس والسكر والملح والشعيرية والشوفان والأرز والمعكرونة والزلابية وغيرها. وتتوافر أيضاً هذه السلال، بخياراتها المتعددة، فيمختلف فروع اسواق الأسرة كي يتمكن العملاء من شرائها.

أشار المدير العام لأسواق الأسرة، جعفر العصفور، قائلاً "تعتبر حملة توزيع السلال الرمضانية كل عام واحدة من المبادرات الدائمة التي تتبناها أسواق الأسرة بهدف مد يد العون إلى الأسر المحتاجة في وقتٍ معين من العام يركز فيه المجتمع على العطاء ورد الجميل". وأضاف قائلاً: "تعتبر المبادرة جزء من المشروعات المختلفة التي نقوم بها طوال العام لدعم المجتمع المحلي إذ ينصب تركيزنا الأساسي على تحقيق الرفاهية للناس. وأود أن أعرب عن امتناني لفريق عملنا لما يقدمه من دعم مستمر لغرض إحداث اختلاف، وكذلك إلى الجمعيات الخيرية والمنظمات المحلية التي تساعدنا في توسيع نشاطنا. وأتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمجلس إدارة بي أم أم آي لما يقدمه من توجيهات حكيمة ودعم مستمر فضلاً عن تشجيعنا على الاستمرار في التأثير على المجتمع تأثيراً هادفاً".

عن أسواق الأسرة

تُعد أسواق الأسرة شريكاً حقيقياً حياتياً لعملائها منذ عام 1987. وتواصل أسواق الأسرة نجاحها في الاستحواذ على حصة سوقية رائدة في قطاع منتجات البقالة عالية الجودة من خلال ما تمتلكه من محفظة ضخمة من المنتجات المحلية والدولية المختارة بعناية والتركيز المستمر على تجربة العملاء والالتزام بتقديم الدعم المستدام للمجتمع المحلي. وتقوم الأسرة حالياً بتشغيل سبعة محلات في البحرين ومحلين في المملكة العربية السعودية إلى جانب تشغيل موقع للتوصيل عبر الإنترنت.