أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، مؤخرًا عن عودة حملتها الترويجية "سحب التنين"، والتي تأتي هذه المرة بجوائز لا مثيل لها خصصت حصريًا للمتسوقين، مما يضمن لهم تجربة تسوق فريدة ومجزية تقديراً لهم نظير ولائهم وثقتهم الدائمة في مدينة التنين البحرين.

كن واحداً من المتسوقين المحظوظين للفوز بسيارة جديدة كل شهر مقابل كل 10 دينار بحريني تنفقها في مدينة التنين البحرين ابتداءً من تاريخ 2 يونيو 2022 وحتى تاريخ 26 نوفمبر 2022، حيث خصصت مدينة التنين البحرين 6 سيارات جديدة، وهي 3 سيارات تويوتا رايز و3 سيارات تويوتا يارِس، سيتم السحب عليها في نهاية كل شهر طيلة فترة الحملة.

هذا ليس كل شيء، حيث أن مدينة التنين البحرين، انطلاقًا من حرصها على الحفاظ على مكانتها كوجهة التسوق العائلية الأولى في مملكة البحرين، ستستضيف عددًا من الفعاليات والأنشطة المليئة بالمرح لجميع أفراد الأسرة خلال الفترة القادمة، مما يضمن أن يقضي الجميع وقتًا ممتعًا أثناء التسوق من بين قائمة طويلة من المنتجات المتنوعة.



يشمل ذلك خيارات لا حصر لها من المنتجات عالية الجودة، مثل الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والمعدات والأجهزة ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير. اغتنم هذه الفرصة وكن واحدًا من المتسوقين الستة المحظوظين للفوز بسيارة جديدة، فقط مع مدينة التنين البحرين.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الأطعمة اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المأكولات الواسع في مدينة التنين البحرين، وذلك بالإضافة إلى عدد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموجودة في أجزاء مختلفة من المجمع، ليقضوا أفضل الأوقات مع العائلة والأحباب.

توجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم واستمتع بتجربة التسوق الأفضل في مملكة البحرين. ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الانستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. تطبق الشروط والأحكام. لمزيد من المعلومات، يمكنك إرسال رسالة واتساب على الرقم (32296366 973+). تطبق الشروط والأحكام.