أشاد بمضامين كلمة جلالة الملك المعظم..

نثمن جهود الأوقاف الجعفرية والقائمين على المآتم والحسينيات في عملية التنظيم

أشاد رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم بما تضمنته الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة ختام موسم عاشوراء من معانٍ نبيلة تؤكد حرص جلالته حفظه الله على إقامة المناسبات الدينية لكافة الأديان على أرض مملكتنا الغالية مما بوأ المملكة المكانة المرموقة بين دول المنطقة.



وأكد النائب السلوم أن كلمة العاهل المفدى والتي جاءت لتتوج الجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه في تهيئة السبل الكفيلة والتنظيم خلال مراسم إحياء ذكرى عاشوراء.

وقال ان البحرين تعتبر مثال يحتذى به لدول المنطقة في ممارسة الحريات الدينية والتعددية المذهبية، وفق ما كفله الدستور، كما أن المشروع الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم جاء ليعزز من ممارسة هذه الشعائر واتاحتها والمساهمة في تنظيمها لإنجاحها بالشكل المطلوب.

وثمن النائب السلوم جهود وزارة الداخلية عبر التسهيلات التي قامت بها من خلال فرقها الميدانية العاملة والتي كان لها دور كبير في عمليات التنظيم وسير الحركة المرورية وانسياب الحركة المرورية.

وأوضح أن العمل المنظم والذي تشكر عليه إدارة الأوقاف الجعفرية وكافة القائمين على المآتم والحسينيات من تنظيم وإجراءات سلسلة ومنظمة، وهو ما ساهم في إنجاح الجهود كافة في سير موسم عاشوراء بالشكل المطلوب.