يستعد منتخب ذوي العزيمة لالعاب القوي للمشاركة في الملتقى الدولي السادس لالعاب القوى - مراكش 2022والتي من المقرر أن تستضيف منافساتها المملكة المغربية في الفترة من 11 وحتى 18 من شهر سبتمبر الجاري.

حيث يترأس الوفد عضو مجلس الادارة عبدالله الحسيني والادارية ايمان حسن والمدربين موسى حسن وحسن مفتاح ،واللاعبين كل من ، احمد عباس وحمد التميمي وبسام اميري وسعد المال ، واللاعبات كل من روبا العمري ، مريم الحميدي ، وزينة البلوشي.



وأكد سعادة الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة على الاهتمام المتواصل والدعم المستمر للشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارلمبية البحرينية،و مشيرا إلى حرص الوفد المشارك على تحقيق أفضل النتائج في هذه الملتقى الهام وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة للمملكة.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة على حرص الاتحاد على التنسيق مع الجهاز الفني على وضع برنامج تدريبي مكثف من أجل تهيئة اللاعبين واللاعبات ورفع مستوياتهم الفنية لدخول أجواء المنافسة في هذا الملتقى.

واثنى الشيخ سلطان بن دعيج على الدور الكبير الذي تلعبه اللجنة البارالمبية البحرينية بجميع أعضائه والطاقم الفني والاداري دعمهم المستمر و متابعتهم الدائمة، وجهود اللاعبين واللاعبات، وحثهم على بذل أقصى درجات عطائهم لتشريف المملكة وتمثيلها خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي الخارجي.