ذكرت جمعية ألواني البحرين أن عشرين رائدة وسيدة أعمال بحرينية سجلت حتى الآن مشاركتها في معرض اسطنبول للأقمشة والمنسوجات " TEXHIBITION "، والذي سيقام في مركز اسطنبول الدولي للمعارض خلال الفترة من 21- 23 سبتمبر 2022.

وقالت الدكتورة حورية الديري نائب رئيس جمعية ألواني البحرين إن فريق عمل متخصص من الجمعية يتولى تنظيم المشاركة البحرينية في معرض TEXHIBITION في إسطنبول، وذلك بهدف فتح المزيد من فرص العمل والتوسع أمام رائدات وسيدات الأعمال البحرينيات بشكل خاص في مجال تصميم وإنتاج وتجارة الأقمشة والملابس والأزياء وغيرها، والاستفادة من فرص النمو التي يحققها هذا المجال في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط ككل .



من جانبها أوضحت السيدة علياء رجب عضو مجلس إدارة الجمعية أن هذا المعرض يوفر فرصة بناء علاقات تجارية مثمرة مع مصنعي الملابس الكبار، ومديري المشتريات في المتاجر الكبرى، ومديري العلامات التجارية الدولية والسلاسل التي لديها مجموعات مصنوعة لعلامتها التجارية الخاصة، ومديري منصات البيع عبر الإنترنت، والمستوردين وشركات البيع بالجملة والموزعين والمصممين وأولئك الذين ينتجون تحت علامتهم التجارية الخاصة.

فيما قالت السيدة أميرة هاشم عضو جمعية ألواني أن فريق عمل جمعية ألواني البحرين يحرص على تقديم كل التسهيلات اللازمة للمشاركات البحرينيات، وتأكيد الحضور البحريني في هذا الحدث الدولي الذي يقام على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع وتشهد مشاركات من أكثر من 60 دولة حول العالم .

هذا وكانت "ألواني البحرين" نظمت في أغسطس الماضي المشاركة البحرينية في معرض اسطنبول الدولي للأزياء والملابس الجاهزة بحضور أكثر من 20 رائدة وسيدة أعمال بحرينية من العاملات في مجال تصميم وصناعة وتجارة الأزياء والملابس الجاهزة، والباحثات عن فرص لتنمية أنشطتهم التجارية في هذا المجال، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد أن نظمت المشاركة البحرينية في النسخة السابقة من هذا المعرض شهر فبراير الماضي.

وتنظم جمعية "ألواني البحرين" هذه المشاركات في إطار أهدافها القائمة على دعم الاستقلال الاقتصادي للمرأة البحرينية ومساندتها من أجل استكشاف المزيد من فرص العمل في مختلف القطاعات، وزيادة مساهمتها الاقتصادية في المجتمع.