رفع رئيس الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات – فرع البحرين، الدكتور مازن علي، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بمناسبة تحقيق الفريق الملكي للقدرة بقيادة سموه، بطولة العالم للقدرة لمسافة 120 كم، والتي أقيمت في أسبانيا.

وأشاد بالدعم الذي يحظى به قطاع الرياضة والرياضيين، من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، الأمر الذي ساهم بتحقيف مملكة البحرين إنجازات رياضية يشهد لها الجميع.

ولفت مازن علي، إلى أن تحقيق هذا الإنجاز العالمي، يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتتالية التي حققتها البحرين ومازالت تحققها عالمياً.



وأشار إلى أن هذا الفوز المستحق وعن جدارة، يرسخ المكانة العالية التي وصلت إليها الرياضة البحرينية بفضل جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدؤوبة والمتواصلة في النهوض والارتقاء بالحركة الرياضية والشبابية بمملكة البحرين ورفع رايتها عاليا في البطولات المختلفة.

ونوه رئيس الجمعية، بالدور البارز لسمو الشيخ ناصر بن حمد في قيادة الفريق الملكي للقدرة، مشيداً بدوره الكبير في تحقيق العديد من النجاحات، مما ساهم في رفع راية مملكة البحرين عالية على كافة المستويات الأصعدة، متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح في قيادة الفريق الملكي للقدرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.