أكدت الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، الحرص على تعميق الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

جاء ذلك، خلال زيارتها إلى مقر شركة "بنفت"، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالواحد الجناحي، حيث أكدت أن الزيارة جاءت لتعميق الشراكة الفاعلة بين القطاع العام والخاص لما لها دور في استدامة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، والارتقاء بالخدمات من خلال جمع الخبرات والموارد المتاحة لتحقيق تطلعات المواطن والمقيم، وبناء بنية تحتية كفيلة بتلبية احتياجات المجتمع.

واطلعت على آلية عمل "بنفت" وأبرز الأساليب الحديثة المتبعة في توظيف التكنولوجيا الرقيمة في عالم المال، كما التقت عدداً من الموظفين المتخصصين في مجالات التكنولوجيا المالية للتعرف على مهام عملهم، واطلعت على أبرز الخطط التي تبنتها الشركة، والرؤية المستقبلية التي تعمل شركة "بنفت" على تحقيقها، اضافة الى التخصصات التكنولوجية الجديدة المطلوبة في الشركة.



من جانبه، أشاد الجناحي بمبادرة الأمين العام لمجلس التعليم العالي، من خلال زيارتها لمقر الشركة والتعرف على أبرز محطات ومهام الشركة، مؤكداً أن "بنفت" عملت على العديد من المبادرات مع القطاع العام، وتسعى لتعزيز هذا التعاون من خلال عدد من المبادرات والخطط التي ستنفذها الشركة خلال المرحلة القادمة.

وأشاد بالدعم الإيجابي والمتواصل للقيادة ولحكومة البحرين لتحقيق اقصى درجات التميز في المعاملات المالية على مستوى العالم وما له من أثر كبير في رفع وتطوير اقتصاد البحرين.