تشرفت بزيارة ميدانية إلى أهالي الدائرة لبحث هموهم وتطلعاتهم

أدعو المواطنين إلى التوجه للاقتراع السبت للمشاركة في العرس الديمقراطي


*******



دعت المرشحة النيابية بالدائرة السابعة في محافظة العاصمة نسيم محمد عبداللطيف، الناخبين الكرام إلى تحكيم صوت العقل والابتعاد عن العاطفة والمشاعر، في اختيار المرشح الجاد الذي يمثلهم ويدافع عن مصالحهم على اعتباره جزء من هذا المجتمع وعايش همومهم وما يتطلعون إليه من تحسين وضعهم المعيشي والخدمي والاجتماعي والحقوقي.

وأوضحت أنها لم تترشح لخوض هذا الاستحقاق الانتخابي، من أجل مال أو جاه أو منصب، بل لأنها لامست فعلياً ما يصبو إليه أهالي الدائرة الكرام ومواطني البحرين عموماً حيث ستعمل على استعادة ثقة المواطنين في المجلس القادم، حاثة المواطنين وأهالي دائرتها إلى التوجه لصناديق الاقتراع السبت المقبل من أجل المشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

وأكدت عبداللطيف، أنها ستدافع بكافة الأدوات القانونية والتشريعية المتاحة من أجل تحقيق مصلحة الشعب البحريني الكريم والوطن عموماً، مبينة أنها ستقف معهم في جميع الأوقات وستعمل على تلبية تطلعاتهم ولن تخذلهم مقابل ثقتهم الغالية التي هي موضع تقدير واحترام.

وأشارت المرشحة النيابية عن الدائرة السابعة في محافظة العاصمة، إلى أنها عملت على إعداد الملفات التي وضعتها ضمن برنامجها الانتخابي، وناقشتها مع أهالي دائرتها الأعزاء خلال مجلسها المتواضع الذي تشرف باستقبالهم خلال الفترة الماضية.

ولفتت إلى أنها، تشرفت بزيارة ميدانية إلى المجمعات التي تتبع دائرتها والالتقاء بالأهالي الكرام، حيث اطلعت عن قرب إلى أبرز المشاكل التي تواجههم وخصوصاً البطالة بين الشباب الذين لديهم شهادات ولم يجدوا وظائف مناسبة إلى جانب معاناتهم من الغلاء المعيشي، بالإضافة إلى طرح قضية ضمان حصول المرأة المطلقة التي ليس لها أبناء أو بنات على منزل وفقاً لاشتراطات وزارة الإسكان.

وجددت شكرها وتقديرها الشديدين لثقة الأهالي الأعزاء في شخصها المتواضع، حيث تعتبر دافعاً كبيراً من أجل تسخير كافة طاقاتها والعمل على تلبية متطلباتهم بكل صدق وإخلاص وأمانة..