سموه كرمهم بحضور فارس الكوهجي

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالجهود التي بذلتها الكوادر الوطنية واللجان العاملة لإنجاح استضافة مملكة البحرين لندوة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي والتي نظمها المجلس الأولمبي الآسيوي بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.



جاء ذلك لدى تكريم سموه للعاملين في ندوة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي بحضور سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن مملكة البحرين دائما ما تكسب الرهان بفضل عطاء رجالاتها وشبابها من كلا الجنسين الذين يعشقون العمل بكل تفان وإخلاص لإنجاح مختلف الأحداث الرياضية التي تحتضنها المملكة، مشيدا بجهود جميع موظفي اللجنة الأولمبية وباقي اللجان العاملة والذين كانت لهم بصمة ودور واضح في إخراج الندوة بأفضل صورة.

وتقدم سموه بخالص الشكر والتقدير للعاملين والذين قدموا صورة مشرفة عن الشباب البحريني المثابر بعد التنظيم الناجح للندوة التي ابرزت مكانة البحرين على المستوى الآسيوي لتثبت قدرتها على تنظيم أكبر المؤتمرات والندوات والفعاليات الرياضية متمنيا سموه للجميع بدوام التقدم والنجاح.

وبدورهم أعرب المكرمون عن خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على هذا التكريم والذي يشجعهم ويدفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطنهم.