حسن الستري

18 نائباً يتأهلون للمنافسة بالإعادة

سجلت نتائج الانتخابات النيابية التي أجريت السبت خروج 9 نواب من مجلس 2018 من الجولة الأولى، وتأهل 18 منهم للجولة الثانية، فيما فاز 4 من الجولة الأولى، وهم زينب عبدالأمير، هشام العشيري، عبدالنبي سلمان، علي النعيمي.



إلى ذلك، فقد تأهل 5 نواب للجولة الثانية بمحافظة العاصمة، وهم ممدوح الصالح الحاصل على المركز الأول بالدائرة الثالثة، عمار البناي الحاصل على المركز الثاني بالدائرة الرابعة، أحمد السلوم الحاصل على المركز الأول بالدائرة الخامسة، عمار آل عباس الحاصل على المركز الأول بالدائرة التاسعة، علي إسحاقي الحاصل على المركز الثاني بالدائرة العاشرة.

وبمحافظة المحرق، تأهل نائبان للمنافسة على الانتخابات بالجولة الثانية، وهم إبراهيم النفيعي وخالد بوعنق بحصولهما على المركز الأول بالدائرة الثانية والرابعة على التوالي.

أما بالمحافظة الشمالية، فقد تأهل 6 نواب للجولة الثانية، وهم كلثم الحايكي بحصولها على المركز الثاني بالدائرة الثانية، عبدالله الدوسري بحصوله على المركز الثاني بالدائرة الثالثة، سيد فلاح هاشم بحصوله على المركز الأول بخامسة الشمالية، عبدالله الذوادي بحصوله على المركز الأول بالدائرة الثامنة، باسم المالكي بحصوله على المركز الأول بالدائرة العاشرة، محمود البحراني بحصوله على المركز الأول بالدائرة الثانية عشر بالمحافظة الشمالية.

وبشان المحافظة الجنوبية، فقد تأهل 5 نواب للمنافسة على الانتخابات بجولتها الثانية، وهم أحمد العامر بحصوله على المركز الأول بالدائرة الأولى، أحمد الأنصاري بحصوله على المركز الأول بالدائرة الثالثة، علي زايد بحصوله على المركز الثاني بالدائرة الرابعة، بدر الدوسري بحصوله على المركز الثاني بالدائرة التاسعة، وأخيراً محمد السيسي الحاصل على المركز الأول بالدائرة العاشرة بالمحافظة الجنوبية.

فيما خرجت سوسن كمال من السباق الانتخابي بحصولها على المركز الرابع في ثانية العاصمة المكونة من 12 مرشحا، وخرجت معصومة عبدالرحيم من سباق الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة بحصولها على المركز السابع بالدائرة المكونة من 13 مرشحاً، كما خرج فاضل السواد أيضاً بحصوله على المركز الثالث في المنافسة التي أجريت بثامنة العاصمة المكونة من 9 مرشحين. وبالدائرة الأولى بمحافظة المحرق، خرج حمد الكوهجي من السباق الانتخابي بحصوله على المركز الرابع في المنافسة المكونة من 13 مرشحاً، كما خرجت فاطمة القطري من السباق الانتخابي بحصولها على المركز الثالث بثانية الشمالية المكونة من 6 مرشحين. وبسابعة الشمالية، خرج النائب أحمد الدمستاني من السباق الانتخابي بحصوله على المركز الثامن في ترتيب مرشحي الدائرة البالغ 10 مرشحين.

وبتاسعة الشمالية، خرج النائب يوسف زينل من السباق الانتخابي بحصوله على المركز السادس في ترتيب مرشحي الدائرة البالغ 10 مرشحين.

وبالدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية، خرج النائب محمد بوحمود من السباق الانتخابي بحصوله على المركز الثالث في ترتيب مرشحي الدائرة البالغ 9 مرشحين.

وبالمحافظة الجنوبية، خرج النائب عيسى الدوسري من السباق الانتخابي للدائرة العاشرة بحصوله على المركز السابع في ترتيب مرشحي الدائرة البالغ 10 مرشحين.