عقدت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، لقاء مع الدكتور عبدالرحمن يوسف إسماعيل نائب الرئيس للشؤون الإدارية لجامعة الخليج العربي.

وخلال اللقاء، أثنت سعادتها على الجهود المبذولة لإدارة جامعة الخليج العربي في سبيل تطوير المنظومة التعليمية للطلبة، وتخريج كوادر طبية متخصصة تلبي احتياجات دول مجلس التعاون واستمرارها في تقديم خدماتها التعليمية لأكثر من 40 عاماً.

وأكدت سعادة الأمين العام لمجلس التعليم العالي إن المجلس ماض في تقديم الدعم والمساندة لجامعة الخليج العربي، والعمل مع الجامعة على تطوير المخرجات والتقدم بالجامعة نحو مراكز متقدمة، لما يمثله تاريخ الجامعة من إرث تعليمي كبير على مستوى دول مجلس التعاون.



من جانبه أثنى الدكتور عبدالرحمن يوسف نائب الرئيس للشؤون الإدارية لجامعة الخليج العربي ، بما يقدمه مجلس التعليم العالي من جهود حثيثة وعمل دؤوب في سبيل تطوير التعليم العالي وتذييل المعوقات إن وجدت، وتوفير الدعم اللازم للجامعة للمضي قدماً بتحقيق أهدافها وتطلعاتها.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة أبرز مستجدات الجامعة، والتخصصات المطروحة للدراسات العليا، وآلية التعاون مع مختلف الجهات في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون، والتنسيق المشترك بين الجامعة والمجلس في سبيل تقديم أفضل الخدمات بما يواكب التطورات الحديثة في مجال التعليم العالي.