افتتح عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، الفعالية التي أقامتها مجموعة اللولو هايبرماركت لعرض ودعم المنتجات البحرينية، احتفاء بالأعياد الوطنية.

وأكد وزير الصناعة والتجارة على دور مؤسسات القطاع الخاص الرئيس باعتبارها شريكا أساسيا للقطاع العام في تحقيق الأهداف التنموية المنشودة، والتي تنعكس على تحقيق الإنجازات العديدة لمملكة البحرين، ووضعتها في مصاف الدول المتقدمة، حتى أصبحت نموذجا تنمويا رائدا يحتذى به في مختلف المجالات.

من جانبه، قال روباوالا مدير مجموعة اللولو هايبرماركت: "يسرنا أن نرفع خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وإننا نفخر بتعزيز دورنا في إبراز التقدم والتطور الذي تشهده المنتجات البحرينية على مدى العامين الماضيين بفضل الدعم الذي تحظى به".



وأضاف أن مجموعة اللولو هايبركت، باعتبارها مؤسسة متعددة الجنسيات، فإنها تحرص على بذل المزيد من الجهود من أجل الترويج للسلع والمنتجات البحرينية، التي هي من ثمرة إبداع الشباب البحريني، ويعد جوهر وأساس تقدم وازدهار المملكة.

وتم خلال الفعالية تسليط الضوء على عدد من القطاعات التي تشمل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية، وسوق المزارعين البحرينيين، والمنتجات التي روجت لها صادرات البحرين عبر الرفوف العالمية باللولو هايبرماركت، كما تم تسليط الضوء على الطهاة البحرينيين.

ورافق الحدث عرض ترويجي احتفالي بمناسبة العيد الوطني على مجموعة واسعة من المنتجات في جميع أقسام المتجر بكافة فروع اللولو البالغ عددها تسعة أفرع بجميع مناطق مملكة البحرين، بالإضافة إلى منصة ترويجية فريدة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة البحرينية التي تشكل النواة الأساسية للتنمية الاقتصادية في المملكة، كما شاركت صادرات البحرين والتي روجت للمنتجات البحرينية على المستوى العالمي.

وقامت مجموعة اللولوهايبر ماركت بعرض المنتجات والسلع البحرينية التي تقدمها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فروعها بجميع أنحاء العالم بالشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة وصادرات البحرين، كما تم عرض المشاريع المحلية الصغيرة والمزارع المحلية من منتجاتها من خلال تأجير مساحة الرف للمؤسسات.