قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بزيارة تفقدية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022م، حيث اطلع معاليه على أحدث المنظومات والمعدات القتالية المتطورة وعلى مستوى الجاهزية القتالية والاستعدادات العسكرية التي وصلت إليها هذه الوحدة.

وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أن بفضل من الله ثم بالرؤى النيرة والرعاية السامية المستمرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، أصبحت قوة دفاع البحرين درعاً منيعاً لحفظ أمن واستقرار الوطن وصون منجزاته.

وأعرب معاليه عن فخره واعتزازه بالدور المتميز الذي يقوم به رجال قوة دفاع البحرين الذين بسواعدهم يعلو بنيان هذه القوة، فهؤلاء الرجال من أبناء الوطن المخلصين يؤدون عملهم العسكري وواجبهم الوطني المقدس بكل يقظة واحترافية، وهم ماضون بكل ثبات وإيمان عميق في تأدية واجبهم العسكري بصدق العزيمة وروح الفداء المستمدة من أصالتنا العربية وعقيدتنا الإسلامية.

وفي ختام الزيارة وجه صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع بإرشاداته السديدة لمواصلة البذل والعطاء المقرون بالكفاءة والتضحية والتفاني والإخلاص لتحقيق الأهداف المنشودة في خدمة الوطن الغالي.