استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، ورافق سموه عدد من مسئولي الشركة القابضة والشركات التابعة.

وخلال اللقاء، استمع جلالته إلى شرح موجز من سموه حول نتائج تقييم مصادر الغاز غير التقليدية في طبقتي الجوبة والجوف، من قبل إحدى الشركات العالمية والرائدة في تقييم موارد النفط والغاز، وقد سبق الإعلان عن اكتشاف كميات من الغاز في طبقات "الجوبة" و"الجوف" غير التقليدية الواقعين تحت مكمني "الخف" و"العنيزة" المنتجين للغاز الطبيعي.

وأثنى جلالته على الجهود الدؤوبة التي يتم بذلها في الوقت الراهن من أجل زيادة الموارد النفطية وموارد الغاز الطبيعي لمملكة البحرين لما لها من دور إيجابي وفعال في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني ومؤازرة جهود التنمية المستدامة وفق الغايات والتطلعات المنشودة.



وبهذه المناسبة، رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى المقام السامي لصاحب الجلالة حفظه الله ورعاه على تفضل جلالته باستقبال الفريق الاستشاري وفريق العمل المختص في تقييم مصادر الغاز الغير تقليدية في الشركة القابضة والشركات التابعة.

كما رفع سموه خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لدعمه المستمر لخطط ومبادرات الشركة القابضة للنفط والغاز يتماشى مع رؤية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم للنهوض بقطاع النفط والغاز في مملكة البحرين.