أقام المستشفى الخليجي الأمريكي، أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين، محاضرة تثقيفية حول "ما دور الاشعة في حياتنا الصحية" قدمها الدكتور منير الخطيب اختصاصي الأشعة بالمستشفى الخليجي الأمريكي وذلك بقاعة المحاضرات في المستشفى.

وقد سلطت هذه المحاضرة الضوء على أهمية ودور الأشعة السينية على حياتنا الصحية كونها تعتبر اختبارًا سريعًا واجراء غير مؤلم للمساعدة في تشخيص الاصابة بأحد الأمراض بحيث يمكن للطبيب اتخاذ الاجراءات العلاجية المتاحة بالنسبة للمريض عن طريق انتاج صورًا للبنية الموجودة داخل الجسم وخاصة العظام، كما وتناول الدكتور الخطيب الدواعي الطبية لاجراء الأشعة السينية والتي من أهمها تحديد الكسور أو الالتهابات في العظام والأسنان،الكشف عن الأورام، قياس كثافة العظم لتشخيص هشاشة العظام إلى جانب الكشف عن الإصابة بالتهاب الرئة أو مرض السل أو سرطان الرئة.

وعلى هامش المحاضرة تم تنظيم فحوصات للدم والأسنان وتقديم استشارة تغذية مع توزيع الهدايا العينية على جميع المشاركين .



-انتهى-

تم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام الجاري، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.

لحجز المواعيد والتواصل مع المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+، 17143143 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+)، أو زيارة الموقع (www.gulfamericanhospital.com). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة (gulfamericanhospital@) على انستغرام.