تشرف فريق المركز العربي للإعلام الإلكتروني بمملكة البحرين على رأسهم السيد إبراهيم بن راشد النايم رئيس المركز بمملكة البحرين وبدعوة كريمة من الجامعة الأهلية بحضور المؤتمر السنوي لتكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة في نسخته السادسة وذلك بالتعاون بين الجامعة الأهلية وجامعة الأعمال و التكنولوجيا بالمملكة العربية السعودية وجامعة برونيل البريطانية،تحت شعار

"القيادة المستدامة وإدارة الابتكار و التكنولوجيا "

تم إقامة المؤتمر في العاصمة البحرينية المنامة بفندق "ويندهام جراند " ولمدة ثلاثة أيام في الفترة ما بين ٦-٨ فبراير للعام ٢٠٢٣ .



اشتمل المؤتمر على عرض العديد من البحوث العلمية والتي تصل إلى ٣٠٠ بحث معتمد دوليا وتم نشرهم واعتمادهم من قبل مجلس التعليم العالي بمملكة البحرين والعالم وقدم تم عرض الأبحاث من مختلف الدول والجامعات المشاركة بمملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وكذلك المملكة المتحدة .

أكد الدكتور عبدالله الحواج رئيس الجامعة الأهلية بدوره خلال حواره الذي أجراه مع المركز العربي للإعلام الإلكتروني على رؤية ورسالة الجامعة الأهلية باعتبارها مؤسسة تعليمية معتمدة دوليًا في تخريج أجيال تمتلك ثقافة تكافؤ الفرص بين المرأة والرجل وتعززه .

أكاديميًا أوضح الدكتور عبدالله الحواج أهمية التجديد الذي تحظى به الجامعة للتطوير المستمر على مستوى البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة بما فيها برامج الدراسات العليا كالماجستير والدكتوراه في عدة مجالات .

بسؤال رئيس الجامعة بما يتعلق بدعم الجامعة لطلابها أكد حتى بعد تخرجهم من الجامعة بتوفير شواغر للعمل في القطاعين الخاص والعام إيمانا من الجامعة بمخرجاتها وكفاءة طلابها الأكاديمية والمهنية لتحقيق أهداف القيادة المستدامة والابتكار .