تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين على إقرار ميثاق العمل الوطني.



ورفع نائب رئيس مجلس الوزراء إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، مؤكداً أن هذه المناسبة كانت ولا تزال تجسد رؤية جلالته الثاقبة التي رسمت من خلالها لحياة أفضل ومستقبل واعد لشعب مملكة البحرين حتى حظي هذا المشروع الوطني الرائد على مستوى المنطقة بما يحمله من أسس ومرتكزات، عكست الوعي الشعبي الذي صوت بنعم للميثاق.. تلك الوثيقة التي شكلت خارطة طريق نحو المزيد من الإصلاح والبناء والتطور، وغدا بفضلها يوم 14 فبراير من كل عام رمزاً للوئام والديمقراطية القائمة على نهج الشريعة والعروبة والقيم، ولحكم رشيد مؤسس على العدالة والتسامح.



واختتم معاليه برقيته بالدعاء إلى المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وأمثالها على جلالته بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بمزيد التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.